Senarai Blog...Geng

Popular Posts

Selasa, Mac 18, 2014

Anwar selar kaitkan kehilangan MH370 dengan KEADILAN

KUALA LUMPUR 17 MAC: Ketua Umum KEADILAN, Datuk Seri Anwar Ibrahim mempertikai pihak yang cuba mengaitkan kehilangan pesawat Malaysia Airline System, MH 370 dengan parti itu.

Anwar menyelar laporan media asing mengenai juruterbang pesawat itu Kapten Zaharie Ahmad Shah yang didakwa kecewa selepas menghadiri keputusan rayuan kes fitnah terhadap beliau, Jumaat 7 Mac lalu.
“Hari ini macam-macam laporan media antarabangsa tulis, katanya kapten (juruterbang) curi kapal terbang sebab sedih dengan keputusan mahkamah yang nak penjarakan saya selama lima tahun.

AnwarIbrahim“Laporan apa ni? Kalau nak sedih ramai lagi sedih,” kata beliau sewaktu berceramah di Kampung Baru Sungai Chua, Kajang pada 16 Mac lalu., lapor Malaysiakini.

Terdahulu sebelum itu, Anwar membidas sikap kerajaan yang tidak telus dan gagal mengendali isu kehilangan pesawatMH370 sehingga mendapat kritikan antarabangsa.

Jelas Anwar, kelemahan itu dapat dilihat apabila kerajaan memberikan jawapan yang bercelaru dan tidak konsisten kepada media antarabangsa yang tampil membuat liputan kehilangan misteri pesawat tersebut.

“Selama ini dia (kerajaan) jaga utusan, TV3, RTM dan surat khabar Umno, itu dia boleh kawal.
“Dia tak biasa dengan media antarabangsa, bila media antarabangsa serang, dia jadi panik,” jelas Anwar dalam satu lagi ceramah di Kajang pada 14 mac lalu.

Katanya, tambah memalukan apabila ketidakmampuan kerajaan mengendali isu berkenaan turut diselar media antarabangsa.

” New York time kata, tak layak menteri-menteri ini jaga dan kendali, satu dunia kata tak layak, ini kenyataannya,” tegas Anwar.

KeadilanDaily

28 ulasan:

  1. The agarwal packers and movers hyderabad DRS Group provide packers and movers hyderabad agarwal packers and movers hyderabad agarwal packers and hyderabad

    BalasPadam
  2. شركة تنظيف بجازان من افضل الشركات على الاطلاق فى عالم التنظيف التى تبحث عنها حيث تقدم خدمه على اعلى مستوى من النظافه وتقوم بتنظيف جميع محتويات المنزل بما فيه السجاد والموكيت والمفروشات وتلميع البلاط والارضيات وغيرها انضموا الان لقائمه عملائنا لتحصلوا على خدمات متميزه
    شركة تنظيف بجازان
    لا أحد ينكر أن الحشرات تسبب الكثير من المشاكل و المضايقات عند رؤيتها داخل أو خارج المنزل ومنها ما يسبب الزعر والخوف كالحشرت المضرة ولكن ما لا يعرفة البعض أن الحشرات تسبب الكثير من الأمراض و تضر بالصحة إذا تم تجاهلها وعدم مكافحتها بواسطة مبيدات امنة ، لأن المبيدات نفسها إذا ما أستخدمت بطريقة آمنة فإنها تكون مصدرأً للضرر والإصابة بالأمراض أو في أبسط الإحتمالات تكون سببل نقل الأمراض أو نقل العدوي . شركة مكافحة حشرات بجازان
    شركة مكافحة حشرات بجازان
    شركة كشف تسربات المياه بجازان كلنا نعلم جيداً أن مشكلة تسربات المياه هى مشكله خطيره جداً على صحة الانسان وعلى سلامة منزلك فتسربات المياه قد تؤدى الى انهيار منزلك وفى نفس الوقت قد تختلط الاتربه بمياه الشرب وقد ينتج روائح مزعجه ناتجه عن وجود تسرب فى مواصير الصرف مع يمكنك أكتشاف جميع التسربات سواء تسربات مواصير الشرب أو الصرف أو غيرها فنحن متخصصون فى كشف تسربات المياه وذالك لخبرتنا العاليه منذ سنوات عديده ويوجد لدينا طاقم متميز من الخبراء فى فن كشف التسربات الذى يجيد عملية كشف التسربات بدقه وسرعه عاليه
    شركة كشف تسربات المياه بجازان
    تحتاج عملية رش المبيدات بصفة عامة إلى العديد من العوامل لضمان نجاح عملية الرش وذلك للقضاء على كافة أنواع الحشرات الموجودة في المكان المراد رشة ولضمان تحقيق نتائج طيبة في عملية الرش
    شركة رش مبيدات بجازان
    نحن سعداء بتقديمنا لكم خدمة عزل الخزانات بأرخص الاسعار وبجوده عالية وهذا بفضل ثقتكم الكبيره بنا وهذا يعطينا الثقه الدائمة فى تقديم كافة الخدمات التى نؤديها بالجوده والدقه التى تنول رضاء عملائنا الكرام لكى تزداد شهرتنا وعراقتنا داخل المملكة العربيه السعودية
    شركة عزل خزانات بجازان

    BalasPadam
  3. تعد مؤسسة ركن الابداع احدي الشركات المتخصصه فى تقديم الخدمات المنزلية
    ركن الابداع
    مهندس فحص فلل بالرياض
    مهندس فحص فلل بالرياض
    مهندس فحص منازل بالرياض
    مهندس فحص منازل بالرياض
    شركة كشف تسربات المياه بجازان
    شركة كشف تسربات المياه بجازان
    شركة تركيب ورق جدران بالرياض
    شركة تركيب ورق جدران بالرياض
    شركة تنظيف خزانات بجدة
    شركة تنظيف خزانات بجدة
    للتواصل يرجى الاتصال بنا على الجوال 0536992261

    BalasPadam

  4. بسم الله الرحمن الرحيم نحن فى شركة الكمال تقوم بافضل انواع التنظيف العام وتنظيف الفلل بافضل انواع المواد العالميه التى تحافظ على السيراميك

    شركة الكمال
    شركة تنظيف بالطائف
    شركة تنظيف بجازان
    شركة تنظيف بحائل
    ونحن فى خدماتكم اربعه وعشرون ساعه وكل هذا بافضل الاسعار واقل التكلفة


    BalasPadam

  5. شركة المناره للخدمات المنزلية
    شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بالخبر وبالقطيف وبجميع مدن المنطقة الشرقية
    نقوم بمكافحة جميع انواع الحشرات
    شركة مكافحة حشرات بالخبر

    على اعلى مستوى فى مكافحة الحشرات المنزلة التى تقدمها شركتنا فى مجال المكافحة اتصل بنا الان على افضل شركة مكافحة حشرات بالقطيف اتصل بنا عميلى العزيز على افضل واحسن واقوى واسرع شركة مكافحة حشرات بالقطيف ونحن فى المثالي نقدم لكم
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف

    نقوم برش المبيدات بالمنزل دون مغادرة اهل المنزل
    تقوم شركة المناره بالقضاء علي الحشرات نهائيا
    نضمن لك عدم رجوع الحشرات الي منزلك مره اخري
    شركة رش مبيدات بالخبر

    نحن نعمل على مجال الرش فى القطيف منذ اكثر من سنوات عميلى العزيز اذا كنت تريد شركة رش مبيدات وشركة مكافحة حشرات بالقطيف اتصل بنا الان لاننا الاحسن والاقوى فى القطيف فلى جميع الخدمات المنزلية فى القطيف ونحن فى شركة المثالي نقدم لكم افضل
    شركة رش مبيدات بالقطيف

    شركة المناره تمتلك عمالة محترفة لتنظيف وتعقيم خزانات المياه بجميع انواع سواء بلاستيك او خراسنية
    شركة تنظيف خزانات بالخبر

    تصل بنا على افضل شركة تنظيف خزانات بالقطيف.
    3-تنظيف الخزانات : تنظف الخزانات بطريقه مثاليه وتزيل الصدأ ان وجد بها وباستخدام الطرق اليدوية اعتمادا علي امهر العمالة المميزة في تنظيفه
    شركة تنظيف خزانات بالقطيف

    عزيزي العميل نعلم ان وقتك ثمين فنقدم لك افضل شركة تنظيف
    خدمات التنظيف من الخدمات المهمة التي يجب القيام بها من حين لاخر
    نقوم بتنظيف الشقق والفلل والمنازل
    بافضل الادوات والاجهزة الحديثة
    نقوم بتنظيف المجالس والموكيت والستائر وجميع المفروشات
    شركة تنظيف بالخبر

    ضل الاساليب والطرق الحديثة والمتطورة فى عمليه التنظيف سواء التنظيف الداخلي او التنظيف الخارجي ومنها

    شركة تنظيف بالقطيف

    كما نقدم كم افضل شركة تنظيف بالرياض شركة المناره
    شركة تنظيف بالرياض

    BalasPadam

  6. India Logistic Packers and movers are the proficient Domestic Packers and Movers in Meerut with gigantic experience and extensive expertise. Packers and Movers in Meerut utilizes excellent quality packing sheets and boxes to give your goods uppermost level of protection.visit here: India Logistic Packers and movers Packers and Movers in Meerut is giving complete stratification to the clients from start-up to end. India Logistic Packers and movers is also notorious for well-timed delivery and well-organized Packing and Moving Services.

    BalasPadam

  7. Expert HOME CLEANING Companies In Frisco TX

    Coming home to a residence which is tidy and comfortable offers you us all a fantastic feeling. When we claim total housekeeping option, which means total, beginning with you're welcome door to your ceiling enthusiast and tube-light location. I nearly as good booked Green Maid Carpeting washing due to an assortment of superb Yelp critiques and selecting their price tag indicate quote to be effectively good and acceptable. We provide quality home cleaning solutions to Montreal occupants to make their home sanitary and spotless. think its sensible to pay out these persons for what they conduct, then DON'T DO THAT!
    خادمات بالساعة
    خادمات للتنازل بالرياض
    شركة نظافة
    تنظيف منازل بالرياض
    تنظيف كنب بالرياض
    تنظيف شقق بالرياض
    تنظيف خزانات بالرياض
    تنظيف فلل بالرياض
    تنظيف مكيفات بالرياض

    BalasPadam
  8. mSora requires you to verify your email address before posting. Send verification email to

    BalasPadam

  9. شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة
    تستهدف شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة البخار عند النظافة فالحرارة الشديدة التي تخرج من أجهزة التنظيف بالبخار تعقم السجاد وتطهره من أي بكتيريا او جراثيم والميكروبات الموجودة فوق المفروشات والسجاد وكذلك الحشرات الصغيرة جدا التي لا ترى بالعين المجردة لا تتحمل الحرارة الشديدة والتي قد تتكون من أي بقايا طعام أو شراب أو حلويات عليه .


    ---------------------------------------+
    شركة تنظيف بيوت بالمدينة المنورة
    مميزات خدمة شركة تنظيف بيوت بالمدينة المنورة هي نظافة البيوت على أعلى مستوى من الجودة على أيدي فريقنا المكون من كوادر بشرية مدربة على درجة عالية ترضينا قبل أن ترضي العميل نفسه كما يتم الالتزام التام بالمواعيد وهذا أكثر ما يميز شركة تنظيف بيوت بالمدينة المنورة في جميع خدماتها لتنظيف المنازل والشقق والفلل كما أن جميع العمال الذين يقوموا بأداء الخدمة على درجة عالية من الأمانة .

    ------------------------------
    شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

    تعمل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة على إبادة الحشرات نهائيا وبأمان تام بآمن المبيدات الحشرية وذات نتيجة فعالة تحظى بإعجاب الكثيرين من أراء العملاء وهناك العديد من المميزات التي تتميز بها شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة لبحوث الحشرات مما جعلها الأولى التي تقدم خدمات الإبادة بحرفية مع المتخصصين وتقديم أفضل خدمة للعملاء .
    ------------------------------------

    BalasPadam
  10. معارض اثاث مكتبي تعتبر معارض الأثاث المكتبي طريقة رائعة لمشاهدة أحدث تقنيات وتصميم أثاث المكاتب. عادة ما تعرض هذه المعارض أعمال كبار المصممين والمصنعين من جميع أنحاء العالم. إذا كنت تبحث عن أثاث مكتبي جديد، فإن حضور أحد هذه المعارض يعد طريقة رائعة للحصول على فكرة عما هو متاح.

    BalasPadam
  11. تم إدراج مراكز التجميل في مصر تحت تصنيف متوسط وذلك لا يرجع إلى تردي مستوى الخدمة الطبية المقدمة، بل إن مراكز التجميل في مصر تجري مختلف الجراحات التجميلية بأيدي جراحين من ذوي الخبرة افضل جراح تجميل في مصر الدكتور حامد قدري لكن المراكز عالية المستوى أو ما يمكن أن يطلق عليها مراكز النخبة أو Class A قليلة نوعاً ما؛ السر في ذلك يرجع إلى أن نسبة كبيرة من مراكز التجميل في مصر تفتقر إلى الرفاهية ولا تقدم تسهيلات كبيرة لعملائها كونها لم تسع إلى المنافسة الإقليمية والدولية إلا مؤخراً.

    BalasPadam
  12. Ulasan ini telah dialihkan keluar oleh pengarang.

    BalasPadam
  13. يمكنك استخدام شفرات جاتا 7 لكي تقوم بي تنفيذ كل المهمات في اللعبة  بكل سهولة يمكنك أيضا تحميل اللعبة من خلال موقعنا تحميل العاب الكمبيوتر  و تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر جميع الإصدارات .

    BalasPadam

Komenlah dan berhujahlah dengan baik...